جيران جستن بيبر "يستجيرون" بالقضاء من استفزازته وحراسه

منوعات
نشر
جيران جستن بيبر "يستجيرون" بالقضاء من استفزازته وحراسه

 

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  تقدم جاران سابقان للمغني جستن بيبر، برفع دعوى قضائية ضده بدعوى تحرشه واستفزازه الدائم لهما، بإلقاء البيض على منزلهما وتهديده لهما وتوجيه عبارات مناهضة للسامية.

وبحسب مستندات الدعوى القضائية، يتهم الزوجان، جيفري وسوزن شوارتز، بيبر، 21 عاما،  وحاشيته من حراسه الشخصيين،  بسلسلة من السلوكيات المستفزة استمرت تسعة أشهر، تصاعدت حدتها عندما بصق المغني بوجه جاره السابق  وهدد بقتله لدى تذمره من السرعة الخطيرة التي يقود بها ، سياراته الرياضية في منطقة  "كالاباساسس بكاليفورنيا.

كما تشير وثائق الاتهام الرسمية  إلى عبارات عنصرية تلفظ بها احد حراس بيبر ضد الزوج والاستخفاف به قائلا: "وماذا بإمكانك أن تفعل حيال الأمر.. أيها الصبي اليهودي."

وسبق إدانة بيبر بالتخريب المتعمد لسكن جاره بقذفه بالبيض مطلع العام الماضي، ولم يتسن لـCNN الحصول على تعقيب من أي من الطرفين.

ويزعم الزوجان أن حاشية حراس أمن بيبر أخذوا يتحرشون بهم بعدما لفتت شكواهم بقذفه منزلهم بالبيض، انظار وسائل الإعلام،  العام الماضي

ويشار إلى أن بيبر باع بيته المجاور للزوجين العام الماضي إلى كلوي كارديشيان لقاء 7.2 مليون  دولار، ويقيم منذ ذلك الوقت في منزل إيجاره 60 ألف دولار شهريا في بيفرلي هيلز.

نشر