بالفيديو.. عادل إمام: الحديث عن هجومي على السعودية "قلة أدب"

عادل إمام: الحديث عن هجومي على السعودية "قلة أدب"

عاصفة الحزم
آخر تحديث الثلاثاء, 31 مارس/آذار 2015; 11:54 (GMT +0400).
بالفيديو.. عادل إمام: الحديث عن هجومي على السعودية "قلة أدب"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى النجم المصري عادل إمام، ما نُسب إليه، عن رفضه لـ"عاصفة الحزم"، التي تقودها السعودية، ضد الحوثيين في اليمن، مؤكداً أن الحديث عن هجومه على المملكة "قلة أدب" وانه مع السعودية قلباً وقالبا.

وقال إمام في اتصال مع برنامج القاهرة اليوم (شاهد الفيديو أدناه)، إنه سعيد جدا بالاتحاد العربي الذي حصل، مضيفا أنه بدأ يشعر بالقومية العربية من جديد. وأكد أن الخطر الحالي يهدد المنطقة برمتها.

وكان قد تم تداول رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي لحساب يزعم أنه لعادل إمام، يحذر فيها "زعيم مصر" من المشاركة في حرب اليمن، قائلا إنه ليس لمصر فيها ناقة ولا جمل.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. عادل إمام: الحديث عن هجومي على السعودية قلة أدب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}