امرأة تنهال ضرباً على تمساح لإنقاذ ابنتها

امرأة تنهال ضرباً على تمساح لإنقاذ ابنتها

منوعات
آخر تحديث الأحد, 05 ابريل/نيسان 2015; 05:03 (GMT +0400).
امرأة تنهال ضرباً على تمساح لإنقاذ ابنتها

نيودلهي، الهند (CNN)-- كانت المرأة تغسل ثياب عائلتها بجوار النهر مثلما يفعل باقي سكان قرية ثيكاريا مبارك الهندية جميعاً، عندما ظهر الوحش.

إذ خرج تمساح من النهر ليمسك قدمها بفكيه، وفقاً لأحد مسؤولي البيئة المحليين، ويبدأ بسحبها إلى المياه، لتقوم والدتها التي كانت تغسل الملابس أيضاً بجوار ابنتها وتنهال ضرباً على التمساح بعصا تستخدم في تنظيف الملابس وتنفيضها، ليترك التمساح المرأة ويهرب.

وقالت السلطات بأن المرأة كانتا فانكار، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، خرجت من الحادثة دون إصابات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"امرأة تنهال ضرباً على تمساح لإنقاذ ابنتها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}