بطاقة تمني بالشفاء بمبلغ 7 ملايين دولار لأمريكي من بنسلفانيا

بطاقة تمني بالشفاء بمبلغ 7 ملايين دولار لأمريكي من بنسلفانيا

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 02:48 (GMT +0400).
آمورسي مع شيك بالمبلغ

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) -- قد يتلقى المرضى بطاقات تدعو لهم بالشفاء العاجل أو بوكيه من الزهور على أكثر تقدير، لكن 7 ملايين دولار.. هذا ما حدث للأمريكي جوزف آمورسي من بنسلفانيا، عندما أرسله له والدة تذكرة يانصيب مرفقة مع بطاقة بالشفاء الشهر الماضي.

وألجمت الدهشة آمورسي لدى اكتشاف بأن تذكرته هي الفائزة بالجائزة: "خلعت نظاراتي وأخذت أحدق بشدة بها.. خضعت لعملية جراحية ذلك منعني من القفز فرحا"، مضيفا: "لا أتوقع أن تتغير حياتي كثيرا بعد الفوز، سأواصل وزوجتي العمل"، على ما نقلت قناة "دبليو سي بي اس" الشقيقة لـCNN.

وقال أمورسي  إن والده عادة ما يقدم تذاكر اليانصيب كهدايا لأفراد العائلة، إلا أنها المرة الأولى التي يفوز فيها أحدهم بمبلغ كبير، علما أن قيمة الجائزة التي سيحصل عليها بعد خصم الضرائب ستصل إلى 4.6 مليون دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بطاقة تمني بالشفاء بمبلغ 7 ملايين دولار لأمريكي من بنسلفانيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}