بالفيديو.. المذيع المصري "القرموطي" يدخن الشيشة على الهواء

بالفيديو: المذيع المصري القرموطي يدخن الشيشة على الهواء

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 08 ابريل/نيسان 2015; 04:11 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ظهر الإعلامي المصري جابر القرموطي ممسكا بـ"شيشة" على الهواء مباشرة، وذلك كنوع من السخرية على ضبط موظف بمدرسة ابتدائية وهو يدخن "الجوزة."

وقد عرض القرموطي، خلال حلقته ببرنامج "مانشيت" (شاهد الفيديو أعلاه) على قناة "أون تي في"، فيديو لمحافظ محافظ سوهاج، خلال زيارته لمدرسة "مصطفى كامل" الابتدائية، معلنا ضبطه لموظف كان يدخن الشيشة.

يذكر أن القرموطي معتاد على الظهور بشكل غريب ينسجم مع الأحداث الجارية بالبلاد، كارتفاع أسعار الخضار أو أنابيب الغاز.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. المذيع المصري القرموطي يدخن الشيشة على الهواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}