السجن والمراقبة لموظف TSA صور زميلته داخل المرحاض

السجن والمراقبة لموظف TSA صور زميلته بالعمل داخل المرحاض

منوعات
آخر تحديث الأحد, 12 ابريل/نيسان 2015; 01:40 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  --  حكم قاض أمريكي في ولاية تنيسي بعقوبة السجن 6 شهور على موظف بإدارة أمن النقل لتصويره زميلة له داخل المرحاض، في أسوا قضية تعد على الخصوصية، وفق مسؤول قانوني.

وأكدت الشرطة وقوع الحادثة داخل مرحاض الإدارة وعدم استهداف الموظف، ويدعى دانيال بويكين، حمامات أخرى عامة، في القضية التي وصفها الادعاء العام بـ"أسواء قضايا التعدي على الخصوصيات" التي يعمل بها.

وتقدمت الضحية بشكوى ضد زميل العمل بعد مشاهدة صورة لها في هاتفه المحمول، وأقر بويكين، 33 عاما، بذنبه في التهم الموجهة له من بينها التقاط صور على نحو غير مشروع، والنهب، بعدما تبين اقتحامه منزلها عدة مرات وسرقة صور واشرطة فيديو.

وأكدت مصادر مسؤولة بإدارة أمن النقل لـCNN أن بويكين، يشغل وظيفة إدارية وليس ضمن الفريق المسؤول عن عمليات التفتيش المسافرين.

وقضت المحكمة أيضا بإخضاع بويكين، الذي طرد من عمل مع بدء التحقيقات العام الماضي، لفترة تأهيلية لمدة خمس سنوات، سيكون فيها قيد المراقبة بواسطة جهاز رصد المواقع GPS.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السجن والمراقبة لموظف TSA صور زميلته داخل المرحاض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}