بالفيديو.. هيفاء وهبي ترد على منتقدي "كليبها" الأخير

بالفيديو.. هيفاء وهبي ترد على منتقدي كليبها الأخير

من الشرق
نُشر يوم الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 09:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
فيديو كليب هيفاء وهبي Breathing you in

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ردّت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على منتقدي فيديو كليبها الأخير “Breathing you in ” والذي تم نشره على موقع يوتيوب، بعد طول انتظار. 

ونشرت هيفاء صورة عبر حسابها على انستغرام مكتوب عليها:”ألقوا بي للذئاب وسأعود كقائدة للمجموعة”، أي أنها قادرة على مواجهة أي هجوم والبقاء في موقع الصدارة.

وكانت هيفاء قد تعرضت لهجوم من قبل الكثيرين بعد فيديو الأغنية (شاهده أدناه) الذي قالوا إنها ترقص فيه بشكل مثير وترتدي ملابس شبه عارية.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. هيفاء وهبي ترد على منتقدي كليبها الأخير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}