باتمان ضد سوبرمان في فيلم جديد

باتمان ضد سوبرمان في فيلم جديد

منوعات
آخر تحديث الأحد, 19 ابريل/نيسان 2015; 08:38 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إنهما من أقوى الأبطال الخارقين على الإطلاق وبعد تعاونهما لتحقيق العدالة في أفلام سابقة، سيتواجه باتمان "الرجل الوطواط" ضد سوبرمان "الرجل الخارق" في فيلم جديد.

وبعد تسريب المقطع الترويجي للفيلم عبر الإنترنت وحذفه لاحقاً، قام المخرج المشرف عليه، زاك سنايدر بنشر رابط للقطع على يويتوب عبر حسابه بتويتر.

ويتواجه البطلان في سلسلة لفيلم "سوبرمان" السابق "Man of Steel"، باتمان سكون من بطولة بن آفليك، أما سوبرمان فمن بطولة هنري كافيل.

ويتوقع أن تتمكنوا من مشاهدة الفيلم باسم "Batman v Superman: Dawn of Justice" في 25 مارس/آذار عام 2016.. شاهد المقطع المنشور أعلاه.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باتمان ضد سوبرمان في فيلم جديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}