للعام الثاني.. اتهامات ودعاوى قضائية تلاحق رامز جلال قبل بث برنامج مقالبه الجديد

للعام الثاني.. دعاوى قضائية تلاحق رامز جلال قبل بث برنامج مقالبه الجديد

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 ابريل/نيسان 2015; 10:10 (GMT +0400).
للعام الثاني.. اتهامات ودعاوى قضائية تلاحق رامز جلال قبل بث برنامج مقالبه الجديد

صورة لشعار الموسم الأخير لبرنامج رامز جلال باسم "رامز قرش البحر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- للعام الثاني على التوالي، بدأت موجة جديدة من الاتهامات والدعاوى القضائية تلاحق الممثل المصري رامز جلال، بسبب برنامج المقالب الشهير الذي يحمل اسمه، والذي من المتوقع إذاعته في شهر رمضان المقبل.

فقبل نحو شهرين على موعد إذاعة البرنامج، الذي يحمل هذا العام اسم "رامز مطار القاهرة"، تقدمت إحدى شركات الإنتاج ببلاغ إلى النيابة، اتهمت فيه الممثل الشاب بـ"سرقة فكرة البرنامج"، والتي تتضمن إعداد "مقلب" لضيوفه، من خلال افتعال اختطاف طائرة.

وكشفت تحقيقات النيابة، وبحسب موقع "بوابة الأهرام" شبه الرسمي، عن أن شركة الإنتاج اقترحت على رامز فكرة جديدة لبرنامجه، وبعد الاتفاق على موعد لوضع الشروط والتعاقد لتنفيذها، فوجئت بقيامه بتصوير البرنامج، بالتعاون مع شركة إنتاج أخرى.

يُذكر أن نفس البرنامج، الذي حمل العام الماضي اسم "رامز قرش البحر"، قد أثار جدلاً واسعاً بعد قيام الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة باحتجاز "غواصة"، استقدمتها الشركة المنتجة للبرنامج، بسبب مخاوف من استخدامها في أغراض تجسس، قبل أن يتم الإفراج عنها.

ويحظى برنامج "المقالب" الشهير بجماهيرية كبيرة، وتم تقديمه تحت أسماء مختلفة على مدار السنوات الماضية، منها "رامز حول العالم"، و"رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ آمون"، وأخيراً "رامز قرش البحر" العام الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"للعام الثاني.. اتهامات ودعاوى قضائية تلاحق رامز جلال قبل بث برنامج مقالبه الجديد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}