بالفيديو.. مفاجأة الداعية سلمان العودة برؤية ابنه بعد 4 سنوات في قطر

بالفيديو.. مفاجأة الداعية سلمان العودة برؤية ابنه بعد 4 سنوات في قطر

منوعات
آخر تحديث الأحد, 26 ابريل/نيسان 2015; 12:43 (GMT +0400).

الدوحة، قطر (CNN)— تفاجأ الداعية الإسلامي، سلمان العودة، برؤية ابنه الذي يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ أربع سنوات دون أن يراه، وذلك خلال محاضرة كان يلقيها في العاصمة القطرية، الدوحة بعنوان "شهداء على الناس" بثتها قناة "الجزيرة مباشر."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مفاجأة الداعية سلمان العودة برؤية ابنه بعد 4 سنوات في قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}