رجل يغلق سماعة الهاتف بوجه البابا.. مرتين

رجل يغلق سماعة الهاتف بوجه البابا.. مرتين

منوعات
آخر تحديث الأحد, 03 مايو/أيار 2015; 08:52 (GMT +0400).
رجل يغلق سماعة الهاتف بوجه البابا.. مرتين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لم يكن فرانكو رابوفي على علم بأن من اتصل به بالفعل كان البابا فرانسيس ذاته، فظناً منه أن الأمر خدعة أغلق الهاتف بوجه البابا، ليس مرة بل مرتين على التوالي.

وفي المرة الثالة بدأ رابوفي بالاقتناع بأن الشخص على الطرف الآخر من المكالمة هو البابا فرانسيس، الذي أشيع عنه تكلمه مع المرضى ليدعو لهم بالشفاء، وفقاً لما ذكرته صحيفة "1’Osservatore Romano"، المحلية الصادرة بالفاتيكان.

لكن رابوفي لم يكن على علم بأن البابا يقوم بمثل هذه المكالمات، وقدم اعتذاره للبابا الذي قبله وسامحه، إذ يعرف عن البابا فرانسيس حبه للفكاهة والمزاح، ودعا البابا رابوفي ليأتي إلى القداس الأسبوعي في الفاتيكان ليتمكن من احتضانه شخصياً.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل يغلق سماعة الهاتف بوجه البابا.. مرتين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}