نهاية غير سعيدة كفيلم "شوشانك ريدمشن": اعتقال أمريكي فر من السجن قبل 56 عاما

اعتقال أمريكي فر من السجن قبل 56 عاما

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 12:47 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- لم يجد الأمريكي فرانك فريشووترز، خاتمة سعيدة لفراره كتلك التي وجدها السجين أندي دوفرسني في فيلم "شوشانك رديمشن" عام 1994، بعدما اعتقلته السلطات بعد أكثر من نصف قرن من فراره من سجن "شوشانك."

وقضت محكمة عام 1959 بعقوبة السجن لعشرين عاما على فريشووترز في سجن "شوشانك" بولاية أوهايو بعد انتهاكه إفراجا مشروطا عنه بتهمة القتل غير المتعمد في حادث سير عام  1957.

وتماما كأحداث فيلم "شوشانك رديمشن" نجح السجين في كسب ثقة حراس السجن، ونجح في الهرب عقب نقله إلى ما يعرف بـ"مزرعة الشرف" ، ليتوارى عن الإنظار تماما لمدة 56 عاما.

ولا تبدو نهاية فريشووترز، 79 عاما،  سعيدة كتلك التي انتهى إليها فيلم "شوشانك رديمشن" حيث شوهد البطل السجين الفار من سجن شوشانك كذلك وهو يتمتع بحريته في على شواطئ المكسيك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نهاية غير سعيدة كفيلم شوشانك ريدمشن: اعتقال أمريكي فر من السجن قبل 56 عاما","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}