تخفيف حبس الممثل ماجد الكدواني من شهرين لـ24 ساعة بقضية "ضرب" عامل بمحطة وقود

تخفيف حبس ماجد الكدواني من شهرين لـ24 ساعة بقضية "ضرب" عامل بمحطة وقود

مصر
نُشر يوم الأحد, 10 مايو/أيار 2015; 08:29 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:16 (GMT +0400).
تخفيف حبس ماجد الكدواني من شهرين لـ24 ساعة بقضية "ضرب" عامل بمحطة وقود

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- قضت محكمة مصرية الأحد، بتخفيف عقوبة الحبس الصادرة بحق الممثل ماجد الكدواني، بقضية اتهامه بضرب عامل في إحدى محطات الوقود، من شهرين إلى 24 ساعة، وهي القضية التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، في محكمة شمال القاهرة، بقبول الاستئناف المقدم من الكدواني، على الحكم السابق صدوره بحقه أواخر مارس/ آذار الماضي، بحبسه لمدة شهرين، وغرامة 30 ألف جنيه، حوالي 4 آلاف دولار، بالإضافة إلى كفالة 1000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم.

وخلال جلسة الاستئناف، جدد الممثل الكوميدي المعروف نفيه ارتكاب الواقعة "جملة وتفصيلاً"، كما شكك في الاسطوانة الـ"سي دي"، التي قدمها محامي المجني عليه، وشكك ايضاً في تقرير الطب الشرعي بإصابات العامل، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر" نقلاً عن وكالة الأنباء الرسمية.

من جانبه، قال محامي المجني عليه إنه قدم للمحكمة الاسطوانة التي تثبت ارتكاب الكدواني للواقعة، لافتاً إلى أن الشهود أقروا أيضاً برؤيتهم للواقعة، لافتاً إلى أن هناك ضغوط على موكله لإجباره على التصالح مع الممثل المعروف.

ودشن عدد من مستخدمي تويتر وسماً باسم "#ماجد_الكدواني"، تناولوا تحته الأحكام الصادرة بحق الممثل المعروف، بداية من الحكم لحبسه شهرين أواخر مارس/ آذار الماضي، ثم قبول الاستئناف، وتخفيف مدة الحبس إلى 24 ساعة في جلسة الأحد.

يُذكر أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بصورة مستقلة من مصداقية البيانات والتعليقات الواردة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تخفيف حبس الممثل ماجد الكدواني من شهرين لـ24 ساعة بقضية ضرب عامل بمحطة وقود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}