وشم ريما فقيه لآية قرآنية على جسدها يثير غضب روّاد مواقع التواصل

وشم ريما فقيه لآية قرآنية على جسدها يثير غضب روّاد مواقع التواصل

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 13 مايو/أيار 2015; 01:06 (GMT +0400).
وشم ريما فقيه لآية قرآنية على جسدها يثير غضب روّاد مواقع التواصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت ملكة جمال أمريكا السابقة، ذات الأصول اللبنانية، ريما فقيه جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر وشم على جسدها، تبيّن أنه لآية قرآنية هي "إهدنا الصراط المستقيم".

وكانت المتسابقة قد ظهرت في الحلقة نصف النهائية من برنامج "Dancing with the stars"، وهي ترتدي ملابس تظهر جزءا من جسدها حيث الوسم، وقد اعتبر منتقدوها هذا الأمر إهانة وإساءة للقرآن.

يذكر أن فقيه ودعت المسابقة في نفس الليلة لعدم حصولها على نسبة تصويت كافية لانتقالها للحلقة النهائية.

وفيما يلي بعض التعليقات التي انتقدتها:

فقد قالت تالا: "اهدنا الصراط المستقيم"... ما أجملها من آية و ما أجَلَّه من دعاء... افعلي ما تشائين وافسقي كما تريدين و لكن لا تدنسي كلاماً طاهراً مقدساً منزَّل من السماء! هذا كلام الله وواجب احترامه."

اما خالد فقال: "إنّو حاطه آيه من القرآن على خصرك وانت عريانه والله اللي اختشو ماتو وعلملتيا تاتو إنّو بس شوو. الفكره!"

لمية سألت: "لماذا كتبت الآية على خصرك؟ مالهدف؟ نحن نعرف بأنك مسلمة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وشم ريما فقيه لآية قرآنية على جسدها يثير غضب روّاد مواقع التواصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}