رفاهية مطلقة للحيوانات الأليفة على متن الطائرات.. وشركات خاصة تدرّب المضيفين

منوعات
نشر
رفاهية مطلقة للحيوانات الأليفة على متن الطائرات
6/6رفاهية مطلقة للحيوانات الأليفة على متن الطائرات

تنضم قطة كارل ليغرفيلد المشهورة إلى قائمة من يحصلون على خدمات الخمسة نجوم والرفاهية في الطائرات الخاصة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تقدم كارول مارتن، المضيفة الجوية الخبيرة في عالم الطيران، تجربتها مع توفير الخدمات للحيوانات عبر شركتها الخاصة المعنية بتدريب الطواقم الجوية على العناية بالزبائن من ذوات الأرجل الأربع على الرحلات الخاصة، ومعاملتهم مثل النجوم على السجادة الحمراء.

ينشغل دائماً مؤسس شركة ون للعناية بالشعر في الولايات المتحدة الأميركية تشاز دين في العمل والسفر، ونادراً ما يسافر من دون حيواناته الأليفة الأربعة هنتر، سبنسر، بيلا القمر ورايلي يونيو، بالإضافة إلى كب خامس من نوع لابرادور ريتريفر، ويقول تشاز دين  إنه يحب السفر بالطائرات الخاصة لمرافقة كلابه معه.

الدرجة الاولى: تحصل الحيوانات الأليفة على خدمات الدرجة الاولى في الطائرات الخاصة، أسوة بأصحابها الذين يحصلون على الرفاهية والاهتمام.

سترة النجاة الخاصة بك هي تحت مقعدك: تدرب طائرات كارول مارتن العالمية طاقمها على إجراءات السلامة للحيوانات الأليفة. إضافة إلى تخصيص أقنعة أوكسجين خاصة لهم، وشهادة في الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي.

قمرة القيادة: يجب ان تكون الرحلة مسجلة وموثقة حول حجم ووزن الحيوانات الأليفة على متن الرحلة، إضافة إلى تنظيم وترتيب الأقفاص لكي يسمح بالتجول بحرية دون إزعاج وضيق.

نشر