التحقيق مع معلم سعودي ألبس طلابه ملابس نسائية

التحقيق مع معلم سعودي ألبس طلابه ملابس نسائية

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 20 مايو/أيار 2015; 02:36 (GMT +0400).
التحقيق مع معلم سعودي ألبس طلابه ملابس نسائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر مقطع فيديو في السعودية لمعلم يقوم بتعليم أطفال في المرحلة الابتدائية وقد ألبس بعضا منهم ملابس نسائية لتطبيق درس معين، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد شكلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية لجنة للتحقيق مع المعلم الذي أثار الرأي العام في المملكة، بحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني.

وفيما يلي بعض تعليقات المغردين حول ما جرى، والتي جاءت ضمن وسم #معلم_يلبس_طلابه_أزياء_النساء:

فقد قال @myalshahrani : هل المشكلة في المعلم أو في المنهج (أعيدوا بناء المناهج)

أما @Lama_Qatif فكتبت: التعليم بالتمثيل والمحاكاة يحمس ويحفز الطلاب للتعلم ويقرب الفكرة لهم اسلوب الاستاذ ذكي ومميز يفترض شكره

وعلق @alja_ah قائلاً: لو كان الدرس عن صلاح الدين هل يلبسه السيف ويعطيه الدرع ليمثل ما يقرأ، طبعا لا هذا ليس للدجاج وعلى هذا قارنوا."

@Reemaalamrey07 قالت: "مستحيل يكون لتوصيل المعلومه لسنا بهذا الغباء لنصدق هذا العذر اقبح من الذنب ثم ان معلومه كهذه لا تخص الطلاب."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحقيق مع معلم سعودي ألبس طلابه ملابس نسائية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}