رسالة SMS فضحت أمره.. مدرس يسمح لطلابه بممارسة الجنس داخل الفصل

رسالة فضحت أمره.. مدرس يسمح لطلابه بممارسة الجنس داخل الفصل

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 22 مايو/أيار 2015; 11:25 (GMT +0400).
رسالة فضحت أمره.. مدرس يسمح لطلابه بممارسة الجنس داخل الفصل

المدرس المتهم كان يعمل أيضاً مدرباً لكرة السلة بالمدرسة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- ألقت الشرطة الأمريكية القبض على أحد المدرسين بمنطقة أتلانتا، في ولاية جورجيا، بعد توجيه اتهامات له بالسماح لعدد من طلابه بممارسة الجنس داخل فصله الدراسي.

ويواجه المدرس، ويُدعى كوينتون رايت، أربعة اتهامات بـ"السلوك غير اللائق"، بحسب ما أكد مكتب قائد الشرطة بمقاطعة "ديكالب"، حيث تم القبض عليه الثلاثاء الماضي، إلا أنه تم إطلاق سراحه بكفالة مالية.

وذكرت والدة أحد الطلاب، والتي تقدمت بالشكوى ضده، أنها فوجئت بما وصفتها بـ"رسالة مزعجة"، على هاتف ابنها البالغ من العمر 14 عاماً.

وقالت الأم في تصريحات لقناة WSB، الشريكة لشبكة CNN: "هو في الأساس كان يسمح للطلاب بممارسة الجنس في غرفة مخزن ملحقة بفصله الدراسي."

وأضافت بقولها: "لقد أخبر ابني: يمكنك أن تستخدمها (الغرفة) من 7:30 حتى 8:30"، كما جاء في الرسالة النصية: "هل أبلغت الفتاة بما سيجري؟.. وأنها لا يمكنها البوح بالأمر لأحد؟.. لا تخبر أي أحد بأنني أسمح لك باستخدام غرفتي."

وكان رايت، البالغ من العمر 25 عاماً، يقوم بتدريس الرياضيات والعلوم في مدرسة "تشامبيون ثيم المتوسطة"، في "ستون ماونتين" بولاية جورجيا، كما كان يتولى تدريب فريق كرة السلة بالمدرسة.

وفيما أكدت الإدارة التعليمية بالمنطقة إنه تم فصل المدرس من التعليم، قالت الأم إنها كانت تساورها الشكوك بشأن ذلك المدرس، حتى قبل اكتشاف تلك الرسالة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رسالة SMS فضحت أمره.. مدرس يسمح لطلابه بممارسة الجنس داخل الفصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}