خبر عاجل

Close
الملك سلمان: تلتزم المملكة بدورها في محاربة التطرف

حبسها صديقها أربعة أشهر داخل صندوق خشبي.. لتقتل بالرصاص بعد فرارها

حبسها صديقها أربعة أشهر داخل صندوق خشبي.. لتقتل بالرصاص بعد فرارها

منوعات
آخر تحديث السبت, 23 مايو/أيار 2015; 01:57 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) --  قالت الشرطة في ولاية ميسوري الأمريكية، الجمعة، إن امرأة احتجزها صديقها لمدة أربعة شهور داخل صندوق خشبي نجحت في الفرار منه في إبريل/نيسان الفائت، لتقتل بواسطة رصاصة هي وابنها الأسبوع الفائت.

وتشتبه السلطات في صديق الضحية الذي قام باحتجازها، ويدعى جميس بارتون هورن، 47 عاما،  في قتل ساندرا سوتون، بعدما احتجزها داخل صندوق خشبي في مدينة "سيداليا"، ويواجه الصديق عدة تهم منها "الاختطاف، واستخدام سلاح على نحو غير مشروع، إلى جانب جريمة القتل.

وكانت الضحية نجحت في الهرب من الصندوق الخشبي الذي احتجزها فيه هورن لمدة أربعة أشهر أواخر إبريل/نيسان الفائت، ولجأت للإقامة من أفراد عائلتها حتى تم العثور عليها مقتولة بالرصاص هي وابنها الجمعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حبسها صديقها أربعة أشهر داخل صندوق خشبي.. لتقتل بالرصاص بعد فرارها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}