تقرير: عمر الشريف مصاب بحالة متأخرة من مرض الزهايمر

تقرير: عمر الشريف مصاب بحالة متأخرة من مرض الزهايمر

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 25 مايو/أيار 2015; 01:55 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة –(CNN) --  كشف مسؤول مصري سابق، الاثنين، أن النجم  العالمي، عمر الشريف،  يعاني من حالة متأخرة من مرض الزهايمر.

وقال وزير الآثار الأسبق، زاهي حواس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تلفزيوني، إنه اتفق مع نجل الشريف، ويقيمان حاليا بفندق في مدينة الغردقة،  للإعلان رسميا عن حالة والده المتأخرة بغرض تبرير بعض تجاوزاته في حق بعض نزلاء الفندق، طبقا لموقع أخبار مصر.

ونقلت وسائل إعلام عالمية أن حالة الزهايمر التي أصابت النجم العالمي، 83 عاما،  بلغت مرحلة متقدمة، ومن أشهر أفلام الشريف "لورنس العرب" و"دكتور جيفاغو." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: عمر الشريف مصاب بحالة متأخرة من مرض الزهايمر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}