بعد "جهود حثيثة"... كيم كرداشيان تتوقع طفلها الثاني من كانيي ويست

بعد "جهود حثيثة"... كيم كرداشيان تتوقع طفلها الثاني من كانيي ويست

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 يونيو/حزيران 2015; 12:00 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --   كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كرداشيان عن حملها بطفل ثان من زوجها مغني الراب، كانيي ويست.

وقالت كرداشيان، 34 عاما، لشقيقتها كلوي خلال مقطع فيديو للحلقة المقبلة من برنامج "كن على تواصل مع كاردشيان": حصلت على نتيجة فحص الدم وأنا حامل."

ولكرداشيان وويست ، 37 عاما، ويطلق على الزوجين لقب "كيميي" طفلة تدعى "ويست" تبلغ من العمر عامين، وكان النجمان قد تزوجا في إيطاليا العام الماضي.

ولم تخف نجمة تلفزيون الواقع سعيها الحثيث لإنجاب طفل ثان، إذ صرحت لموقع "إي" الإخباري: " نعمل على ذلك كل يوم، لن يتفوق علينا أحدا في هذا المجال.. لدرجة أصبح معها الأمر مرهقا."

وعادة ما تشكل عائلة "كرداشيان" عناوين للصحف الصفراء، ففي إبريل/نيسان الماضي أعلن بروس جينير، زوج والدة النجمة عن خضوعه لعملية تحويل جنس لامرأة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد جهود حثيثة... كيم كرداشيان تتوقع طفلها الثاني من كانيي ويست","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}