أغرب من الخيال: اصطدام مراهقة ألمانية بدبابة في شارع بعاصمة ألمانيا

أغرب من الخيال: اصطدام مراهقة ألمانية بدبابة في شارع بعاصمة ألمانيا

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015; 05:18 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 09 ابريل/نيسان 2016; 02:55 (GMT +0400).
أغرب من الخيال: اصطدام مراهقة ألمانية بدبابة في شارع بعاصمة ألمانيا

برلين، ألمانيا (CNN)-- مراهقة ألمانية تبلغ من العمر 18عاما، أخذت مخرجاً خاطئاً في أحد شوارع مدينة برلين بألمانيا، مما أدى إلى ارتطامها بدبابة وسحق مقدمة سيارتها، في حادث وقع الإثنين.

طبقاً لشرطة منطقة ليبي الألمانية، وجدت الفتاة نفسها فجأة تقود سيارتها في شارع يدعى “بانزيرينغستراس” و الذي يعني “شارع الدبابات”.

لم يستطع سائق الدبابة الإنجليزي، والبالغ من العمر 24 عاماً، إيقاف الآلية، مما أدى به للاصطدام بالسيارة. لم تصب السائقة بأي أذى، إلا أن تكلفة الضرر الذي تعرضت له سيارتها قد يصل إلى قرابة 12 ألف يورو.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"malsafadi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أغرب من الخيال: اصطدام مراهقة ألمانية بدبابة في شارع بعاصمة ألمانيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}