بالفيديو.. أقدم ممرضة بالولايات المتحدة تحتفل بعيد ميلادها الـ 90.. ولا تزال تعمل

أقدم ممرضة بأمريكا تحتفل بعيد ميلادها الـ 90

فيديو
نُشر يوم الثلاثاء, 09 يونيو/حزيران 2015; 04:40 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:41 (GMT +0400).

لم تستطع أقدم ممرضة ممارسة لمهنتها في الولايات المتحدة أن تخفي دمعتها بعد حفلة مفاجئة من زميلاتها في العمل اللواتي احتفلن بعيد ميلادها التسعين.

ولدت فلورنس سيسي ريني في عام 1925، وظلت تعمل منذ ما يقرب من سبعة عقود في مستشفى تاكوما بواشنطن. وقد احتفلت بعيد ميلادها يوم 8 مايو /أيار الماضي، لينتشر فيديو قامت زميلتها بتصويره ونشره على موقع يوتيوب، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا..  أكثر عمليات الفرار من السجن إثارة وجرأة

وتعمل الممرضة في غرفة العمليات بالمستشفى منذ عام 1946، وأُعتبرت أنها قد تقاعدت في سن الـ 67، ولكنها لا تزال تعمل يومين بالأسبوع في ترتيب الغرف بحسب ما ذكرت "الديلي ميل" البريطانية.

قد يعجبك.. امرأة تقتل في حادث سيارة وزوجها يحتضن القاتلة قبل دخولها السجن

أثناء المفاجئة، وبعد ان علمت ريني، ان حاكم واشنطن أيضا ساهم في تكريمها في هذا اليوم الخاص، أدمعت عيناها أثناء قراءة رسالة منه بصوت عال أمام المجموعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. أقدم ممرضة بالولايات المتحدة تحتفل بعيد ميلادها الـ 90.. ولا تزال تعمل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}