سيدة أمريكا الأولى بـ"التناوب" لأول رئيس "محتمل" أعزب بالولايات المتحدة منذ قرن؟

سيدة أمريكا الأولى بـ"التناوب" لأول رئيس "محتمل" أعزب بالولايات المتحدة منذ قرن؟

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 10 يونيو/حزيران 2015; 12:15 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:05 (GMT +0400).
إعلان غراهام ترشحه للانتخابات الرئاسية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- اقترح السيناتور، ليندسي غراهام، قيام نساء مختلفات، بشكل دوري،  لعب دور "سيدة أمريكا الأولى" ، للمرشح الرئاسي الأعزب، الذي أعلن دخوله سباق الرئاسة المقبل في 2016.

وفي حال فوزه في الانتخابات القادمة، سوف يعتبر غراهام، أول أعزب يتولى رئاسة الولايات المتحدة منذ أكثر من قرن، بعد الرئيس رقم 15 للولايات المتحدة،  جيمس بيوكانان في 1856.

ورد السيناتور الجمهوري، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، على سؤال بشأن من ستتولى مهام "السيدة الأولى" بقوله: لدي شقيقة يمكنها لعب الدور إن اقتضت الضرورة"، ومضى"لدي الكثير من الأصدقاء.. ستكون لدينا سيدة أولى بشكل دوري."

ويشار إلى أن شقيقته، دارلين غراهام نوردون، كانت إلى جانبه لدى إعلانه الترشح لخوض السباق الرئاسي في "ساوث كارولاينا" مطلع يونيو/حزيران الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سيدة أمريكا الأولى بـالتناوب لأول رئيس محتمل أعزب بالولايات المتحدة منذ قرن؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}