بعد زيارة أولى أثارت جدلاً.. محمود الجندي وحنان شوقي يشاركان الحشد الشعبي احتفاله بالعراق

محمود الجندي وحنان شوقي يزوران الحشد الشعبي بالعراق

فيديو
آخر تحديث الخميس, 18 يونيو/حزيران 2015; 12:17 (GMT +0400).
محمود الجندي وحنان شوقي يشاركان الحشد الشعبي احتفاله بالعراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للفنانين المصريين محمود الجندي وحنان شوقي، أثناء زيارتهما لمليشيات الحشد الشعبي في العراق، التي تواجه تنظيم "الدولة الاسلامية."

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تسافر فيها الفنانة حنان شوقي مع وفد من الفنانين المصريين، للاحتفال مع "الحشد الشعبي" في الذكرى الأولى لتأسيسه، وقد تعرضت في المرة الأولى للعديد من الانتقادات.

وشكرت شوقي الحشد الشعبي على ما يقوم به (شاهد الفيديو أدناه)، موجه رسالة لمن تطاول عليه، قائلة: "ارحمونا وقفوا بجانبنا.. مؤكدة القدرة على الفوز بهذه المعركة." أما محمود الجندي الذي لبس زي "الحشد الشعبي"، فقد قال إن "شهداء العراق"  هم "شهداء الأمة العربية" كلها، وأن الشعوب العربية هي التي ستطهر الارهاب مع الجيش، موجها تحياته للحشد الشعبي الذي أخذ على عاتقه محاربة تنظيم "داعش" على حد قوله.

وكان الجدل حول زيارة بعض الفنانين المصريين إلى العراق للمشاركة في فعاليات لقوات الحشد الشعبي قد انطلق على خلفية اتهام قوى إسلامية للحشد الشعبي بارتكاب ممارسات طائفية في العراق ضد السنة وتجاوزات كبيرة في مناطقهم.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد زيارة أولى أثارت جدلاً.. محمود الجندي وحنان شوقي يشاركان الحشد الشعبي احتفاله بالعراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}