بالفيديو.. طرد سعودية من "صحة نجران" بعد "تطاولها" على مكتب المدير

طرد سعودية من صحة نجران بعد "تطاولها" على المدير

فيديو
آخر تحديث الأحد, 21 يونيو/حزيران 2015; 04:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أثار مقطع فيديو لحوار دار بين مدير الشؤون الصحية في منطقة نجران بالسعودية ومواطنة مع ابنتها، جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دعا وزير الصحة للقول إنه سيتم مساءلة الأطراف المعنية.

وتعترض المواطنة في الفيديو على معاملة المدير صالح بن سعد المونس لابنتها التي ترغب بالنقل، وفي ختام المقطع يقول المونس: "اطلعي، اقلبي وجهك".

وقد نقل موقع سبق عن المتحدث باسم صحة نجران محسن الربيعان، قوله، إن "المقطع الذي تم تداوله هو لإحدى المواطنات تعمل "فنية أسنان" تم تعيينها حديثًا بالمنطقة، وترغب في نقلها للعمل بمنطقة تبوك، وقد تم الترتيب لدخولها مع والدتها لمكتب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران ضمن الوقت المخصص يومياً للمراجعين".

من جهته، غرّد وزير الصحة السعودي عبر تويتر قائلا: " ساءني مقطع الفيديو المتداول وسوف تستدعى الأطراف المعنية للتحقيق والتثبت والمساءلة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. طرد سعودية من صحة نجران بعد تطاولها على مكتب المدير","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}