بالفيديو.. كشف حقيقة مقطع مفبرك من حلقة هشام عباس في "رامز واكل الجو"

كشف حقيقة مقطع مفبرك من حلقة هشام في "رامز واكل الجو"

فيديو
نُشر يوم الثلاثاء, 07 يوليو/تموز 2015; 10:43 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زاد الحديث مؤخراً عن "فبركة" بعض حلقات برنامج "رامز واكل الجو" الذي يُعرض خلال شهر رمضان الحالي، ما دفع القائمين على البرنامج الى الرد على هذه الادعاءات، مؤكدين أن هناك من يريد تحقيق شهرة على حساب البرنامج عبر التشكيك في مصداقيته.

ونشر البرنامج عبر صفحته على فيسبوك، مقطع فيديو (شاهده أعلاه)، وصفه بأنه أقوى رد على المشككين في حلقة هشام عباس من البرنامج، حيث كان بعض المشككين قد قالوا إنه كان على علم مسبق بالمقلب، مشيرين الى أنه نطق اسم رامز جلال قبل أن يكشف الأخير عن شخصيته.

اقرأ أيضاً.. هل ستقاضي باريس هيلتون رامز جلال وبرنامج "رامز واكل الجو"؟

وبحسب ما ذكر البرنامج، فان الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر جليا أن اسم رامز تم اقتطاعه من آخر مقطع في الحلقة، وتركيبه على المشهد الذي يعبر فيه الفنان عن استيائه من الراكب الجالس بجواره في الطائرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. كشف حقيقة مقطع مفبرك من حلقة هشام عباس في رامز واكل الجو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}