الممثلة زينة لأحمد عز: "استرجل وحاول تكون محترم"

الممثلة زينة لأحمد عز: "استرجل وحاول تكون محترم"

منوعات
آخر تحديث الأحد, 19 يوليو/تموز 2015; 12:08 (GMT +0400).
الممثلة زينة لأحمد عز: "استرجل وحاول تكون محترم"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هاجمت الممثلة المصرية زينة المثل أحمد عز، وسط تصاعد المواجهة بينهما على قضية إثبات نسب، بعد أن قررت محكمة الأسرة في يونيو/ حزيران الماضي إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز، وتسجيلهما باسمه.

وكتبت زينة في حسابها على "انستغرام"، مساء السبت، إنها آسفة لجمهورها الذي وعدته بعدم ذكر عز مرة أخرى لكنها في الوقت نفسه ترفض الصمت على أي كلمة "كذب" تقال كما وعدت جمهورها أيضا.

وقال زينة: "دي رساله مني ردا علي البيان المسمى بحوارات صحفيه للمدعو أحمد عز أحب أقوله (مش لأن فيلمك فشل والناس مش طايقه تشوفك) لأنك ببساطه تصرفاتك لا تمت للرجولة بصلة.. أحب أقولك استرجل وبطل تجيب اسمي واعرف إن في حكم محكمة وتحترمه غصب عنك لأنه حكم رجع لأولادك حقهم وبكره يكبروا ويعرفوا إنك حتى ماتستهلش تكون بني آدم".

وأضافت: "لم نفسك وكفاية رخص وابعد عننا بكذبك الرخيص، وبدل ما تروح تشتكي وتعيط في كل مكان وتعمل شكاوى وتشغل ناس بكذبك احترم حكم المحكمة، أو هات ذراعك ناخد منه شوية دم نعمل تحليل دي.ان.ايه (DNA)، ده لو عندك أصلا".

وتابعت: "ولاد عز مش هما سبب فشل ولاد رزق"، في إشارة إلى فيلم أحمد عز الجديد "ولاد رزق".

وتوعدت زينة الممثل أحمد عز، بقولها: "المرة الجايه لو فتحت بقك علينا تاني عليا أنا وأولادك انتظر المفاجأة في الوقت المناسب كالعادة".

وكتبت زينة في ختام رسالتها: "أنا عارفه أنه صعب.. أحمد عز حاول تكون محترم.. وأخيرا الحمد لله ربنا ظهر الحق وجاب لنا حقنا ابعد عننا بقي وحسبي الله ونعم الوكيل".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثلة زينة لأحمد عز: استرجل وحاول تكون محترم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}