ممثل "بريكينغ باد" يترشح لمنصب رئاسي في نيو مكسيكو بأمريكا

منوعات
نشر
ممثل "بريكينغ باد" يترشح لمنصب رئاسي في نيو مكسيكو بأمريكا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- سيقوم الممثل ستيفين مايكل كيزادا من مسلسل "Breaking Bad" الشهير بترشيح نفسه لمنصب مفوض مقاطعة "آل بوكيرك" في نيو مكسيكو الأمريكية، وأعلن كيزادا عن ترشحه بتغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر مع رابط قناته على موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" ليتابعه معجبوه.

يقول كيزادا: "الجميع يعرفني كالممثل والكوميدي، ولكن مجتمع "آل بوكيرك" يعرفني أكثر بدور ناشط اجتماعي. كنت في مجلس مدارس التعليم وأنا حاليا في مجلس المدارس العامة، للمكافحة من أجل التعليم للأطفال."

كيزادا بدأ في التجهيزات قبل سنة كاملة، للتركيز على القضايا التي تؤثر على المبادرات التعليمية في المنطقة، مثل توفير مركز اجتماعي للأطفال، وأضاف بأن مهنته لن تقف في طريق ما يحب أن يفعله وهو جمع ونشر التقارب بين الناس، قائلا: "أنا جيد في ذلك، أنا فقط لن أكون قادرا على أخذ العديد من المشاريع أو صنع العديد من الأفلام و لكن سأظل أعمل، لماذا يتوقعون مني أن أترك عملي؟"

وبكونه مرشحاً في الحزب السياسي، يعتقد كيزادا أن حياته ومهنته قد مهدتا الطريق لخطوته السياسية الكبيرة، ويقول: "أنا لا أعتقد أنني أفضل من أي شخص آخر ولكن أعتقد أنني يمكن أن أضيف شيئا ما. أنا نشأت هنا، وكبرت فقير جدا وهذا المجتمع يهمني جدا." 

نشر