أول ظهور لمطربة "سيب إيدي" بملابس السجن وتخفيف الحكم بحبسها لـ6 شهور

منوعات
نشر
أول ظهور لمطربة "سيب إيدي" بملابس السجن وتخفيف الحكم بحبسها لـ6 شهور

القاهرة، مصر (CNN)- قضت محكمة مصرية الأحد، بقبول الاستئناف المقدم من بطلة فيديو كليب "سيب إيدي"، ضد الحكم الصادر بحقها أواخر يونيو/ حزيران الماضي، بحبسها لمدة عام، بعد إدانتها بتهمة "التحريض على الفسق والفجور."

وقضت محكمة "جنح مستأنف العجوزة" بتخفيف الحكم الصادر بحق رضا الفولي، وشهرتها "سلمى"، إلى الحبس لمدة 6 شهور مع الشغل، كما قررت حبس الممثل رزق رمضان، لمدة ثلاثة شهور، مع خضوع كلا المتهمين لمراقبة الشرطة لنفس المدة.

وظهرت المتهمة في قفص الاتهام مرتدية ملابس السجن، أثناء نظر المحكمة طلب الاستئناف المقدم منها ضد الحكم السابق الصادر بحقها، والذي تضمن أيضاً معاقبة كل من مخرج الكليب، وائل صديقي، والمصور محمد رزق، بالحبس لمدة عام.

وألقت مباحث الآداب القبض على مغنية كليب "سيب إيدي" الشهر الماضي، بعد صدور أمر من النيابة العامة بضبطها وإحضارها، على خلفية بلاغات تتهمها بـ"التحريض على الفسق والفجور"، والقيام بـ"إيحاءات جنسية" خلال الأغنية.

ووفق موقع "بوابة الأهرام"، شبه الرسمي، فقد تبين أن المتهمة سبق ضبطها في 11 قضية، بينها 7 قضايا آداب، وقضيتا سرقة، وبالإضافة إلى اتهامها بالاعتداء بالضرب على والدها، وأحيلت المتهمة إلى نيابة العجوزة لمباشرة التحقيق.

نشر