وفاؤه لحبيبته التي تشوّه جسدها بسبب حريق يثير إعجابًا على فيسبوك

وفاء الأسترالي مايكل لحبيبته التي تشوّه جسدها

منوعات
نُشر يوم الأحد, 26 يوليو/تموز 2015; 02:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:09 (GMT +0400).
وفاء الأسترالي مايكل لحبيبته التي تشوّه جسدها

الرباط، المغرب (CNN)— أضحت قصة حبهما الأشهر في العالم خلال الأيام الأخيرة، ليس لأنهما نجمان في السينما أو الغناء أو الرياضة أو السياسة، بل لأن مايكل هوسكين، أصرّ على الاستمرار في حب توريا، حتى وهي تصاب بحريق نال من 80 في المئة من جسدها، ولم تمكنها كل العمليات الجراحية التي قامت بها من إعادة جسدها إلى ما كان عليه سابقًا.

هذه القصة المؤثرة التي نقلتها عدة وسائل إعلام عالمية، منها جريدة الديلي ميل البريطانية، أثارت الانتباه بعدما قرّر الحبيبان الزواج، وهما الآن يقضيان شهر العسل بجزر المالديف. مقارنة بسيطة بين ملامح توريا قبل أن تقع فريسة لحريق في غابة باستراليا عام 2011 وهي تمارس رياضة العدو، وبين ملامحها الآن، تبرز مقدار الحب الذي يجمع الاثنين، إذ لم يتسبب تشويه المظهر الخارجي لتوريا في أن يلغيا زواجهما.

توريا التي كانت تعمل عارضة للأزياء لم تفقد حب مايكل حتى وهي تفقد جمالها الخارجي، لذلك استحق هذا الرجل إشادة الملايين عبر العالم، خاصة وأنه بقي ملازمًا لحبيبته وهي تقوم بأزيد من مئتي عملية جراحية، بل وترك عمله في سلك الشرطة كي يقضي أكبر وقت ممكن مع توريا، ويقنعها بأن احتراق جسدها لا يعني نهاية الحياة.

هذه القصة المؤثرة خلقت نقاشات كبيرة داخل وسائل التواصل الاجتماعي حول إمكانية وقوعها من عدمه بين العشاق العرب، وتنوّعت النقاشات بين من أشاد بالرجل وموقفه البطولي، وبين من ربط موقفه بما أسماه العقلية الغربية التي تقدس الوفاء، وبين من اعتبر الأمر مجرّد سعي نحو الشهرة، بما أن هناك وسائل إعلام تحدثت مطوّلًا عن الحادث الذي وقع لتوريا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاؤه لحبيبته التي تشوّه جسدها بسبب حريق يثير إعجابًا على فيسبوك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}