تقارير.. كابتن إحدى طائرات "الخطوط الكويتية" يخترق القواعد مع ممثلة إباحية في قمرة القيادة

كابتن "الخطوط الكويتية" يستضيف "ممثلة إباحية"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 يوليو/تموز 2015; 11:49 (GMT +0400).
كابتن إحدى طائرات "الخطوط الكويتية" يستضيف "ممثلة إباحية" داخل قمرة القيادة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تحصل الكثير من الحوادث الغريبة على متن الطائرات، لكن ما تم نشره عن قيام طيارين من الخطوط الجوية الكويتية بإدخال فتاتين إحداهما ممثلة إباحية، إلى قمرة القيادة، وقيامهم جميعا بالتدخين وتناول المشروبات الروحية أثناء الرحلة، شكّل صدمة واستغرابا لدى النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قد ذكرت أن طياراً على "الخطوط الكويتية" قام بدعوة ممثلة أفلام إباحية تدعى "كلوي خان" لقمرة القيادة، أثناء رحلة من مطار هيثرو بلندن إلى مطار جون كينيدي بنيويورك.

شاهد أيضا.. تريد مواجهة "الانتقام الإباحي"؟ أرسل صورك العارية إلى الحكومة

من جهتها، نقلت صحيفة "الرأي العام" الكويتية عن وزير المواصلات ووزير الدولة لشؤون البلدية عيسى الكندري قوله إنه "سيتم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على مدى صحة الصور والتسجيلات التي نشرتها الصحيفة."

كذلك.. بالفيديو.. فيلم إباحي يعرض في مطعم كنتاكي

وعلى تويتر، ضج وسم "كابتن الكويتيه" بالتعليقات الساخرة والمنتقدة لما حصل

فقد قال @Dr_FayezKandari: "تأديب الكابتن مستحق بثبوت ما يتداول وبأشد الجزاءات المتاحة، لا بسبب من ادخل بكابينه الطائرة بل بتعريض حياة جميع الركاب للخطر."

كما غرّد @bourashed قائلاً: "الغريب في موضوع #كابتن_الكويتية توقيت نشر الصور والخبر ومقطع الفيديو اليوم بالذات؟! ليش ماتم نشره من سنتين؟! منو المستفيد؟!"

وكتب @youszif: "ممكن حاول يرشدها لطريق اصلاح وينتشلنها من طريق الضلال.. بل هذي خطه مدبره بإحكام للاطاحه بهم وانتشال طاقمهم المتهالك."

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير.. كابتن إحدى طائرات الخطوط الكويتية يخترق القواعد مع ممثلة إباحية في قمرة القيادة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}