بعد أيام من نهاية "سيسيل" المأساوية.. شقيقه "جيريكو" يلحق به برصاص صياد مجهول

بعد أيام من مأساة "سيسيل".. شقيقه "جيريكو" يلحق به

منوعات
نُشر يوم السبت, 01 اغسطس/آب 2015; 10:58 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 09:10 (GMT +0400).
بعد أيام من مأساة "سيسيل".. شقيقه "جيريكو" يلحق به

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أعلنت السلطات في زيمبابوي السبت، مقتل الأسد "جيريكو"، شقيق الأسد "سيسيل"، الذي قُتل بطريقة مأساوية في وقت سابق من الشهر الماضي، في "جريمة" أثارت جدلاً دولياً واسعاً.

وقال مسؤول حماية الحياة البرية في زيمبابوي، جوني رودريغيز، في تصريحات لـCNN، إن الأسد جيريكو، الذي كان يعيش في محمية "هوانغي" الوطنية، أصيب بعدد من الرصاصات، أطلقها "صياد مجهول"، أودت بحياته.

وأضاف المسؤول الزيمبابوي: "مع عميق الحسرة والحزن، لقد تم إبلاغنا بأن جيريكو، شقيق سيسيل، قد قُتل في الرابعة بعد ظهر اليوم."

كما عبرت إدارة حماية الحياة البرية، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، عن "حزنها العميق" لمقتل الأسد جيريكو، بعد أقل من شهر من مقتل شقيقه "سيسيل"، في السادس من يوليو/ تموز الماضي.

وأعلنت زيمبابوي الشهر الماضي مقتل الأسد "سيسيل"، أحد أشهر الأسود في القارة الأفريقية والعالم، بعد أن قام طبيب أسناني أمريكي بقتله بطريقة "وحشية"، انتهت بقطع رأسه وسلخ جلده.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد أيام من نهاية سيسيل المأساوية.. شقيقه جيريكو يلحق به برصاص صياد مجهول","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}