مفاجأة في مأساة الأسد "سيسيل".. شقيقه "جيريكو" مازال على قيد الحياة

مفاجأة في مأساة الأسد "سيسيل".. شقيقه "جيريكو" مازال حياً

منوعات
آخر تحديث الأحد, 02 اغسطس/آب 2015; 06:01 (GMT +0400).
مفاجأة في مأساة الأسد "سيسيل".. شقيقه "جيريكو" مازال حياً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- الأسد "جيريكو" مازال على قيد الحياة وبحالة جيدة ويواصل حياته بشكل طبيعي داخل محميته الطبيعية في زيمبابوي.. هذا ما أكده باحثون في جامعة "أوكسفورد"، وجماعة معنية بحماية الحياة البرية بالدولة الأفريقية.

ونفى الباحث المعني بمراقبة الأسد "جيريكو"، برنت ستابلكامب، التقارير التي تناقلتها وسائل الإعلام السبت، عن مقتل "جيريكو"، شقيق الأسد "سيسيل"، الذي قُتل بطريقة مأساوية في وقت سابق من الشهر الماضي، في "جريمة" أثارت جدلاً دولياً واسعاً.

وبينما أشار ستابلكامب إلى أن طوق تحديد المواقع الذي يرتديه "جيريكو" حول عنقه، لم يظهر أي تغير طارئ، فقد تراجعت إدارة حماية الحياة البرية في زيمبابوي، والتي أبلغت CNN ووسائل إعلام أخرى السبت، بمقتل الأسد "جيريكو" عن روايتها السابقة.

وأعلنت زيمبابوي أواخر الشهر الماضي مقتل الأسد "سيسيل"، أحد أشهر الأسود في القارة الأفريقية والعالم، بعد أن قام طبيب أسناني أمريكي، في السادس من الشهر نفسه، بقتله بطريقة "وحشية"، انتهت بقطع رأسه وسلخ جلده، بعد أن استدرجه خارج محميته الطبيعية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مفاجأة في مأساة الأسد سيسيل.. شقيقه جيريكو مازال على قيد الحياة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}