تعرف على من زين فستان ريانا المثير للجدل

منوعات
نشر
تعرف على من زين فستان ريانا المثير للجدل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— من مسرح حفلة جوائر الأوسكار بـ 675 ألف كريستاله، إلى الفستان الجريء للمغنية الأمريكية ريانا، لم تغب كريستالات شواروفسكي الراقية عن أهم الأحداث والمناسبات منذ افتتاح أول فرع للشركة منذ 120 عاما في النمسا.

ولـ 15 عاماً، قامت الشركة النمساوية بدعم أكثر من 150 مصمماً، بينهم ألكساند وانغ. ووراء انخراط اسم هذا الكريستال في عالم الأزياء اسم نادجا شواروفسكي ، التي مثلت الشركة لـ 25 عاماً، والتي عملت على الدمج بين الإبداع والموضة.

وأجرت CNN مقابلة مع شواروفسكي، تحدثت فيها عن الفخامة والموضة، ووصفت الفخامة في العام 2015 على أنها "مزيج بين الحرفية والابتكار".

وقالت إن أناقتها الشخصية مستوحاة من "ألكساندر ماكوين"، لأنه على حد قولها اسم مرتبط بتصميم "ملابس تعطي قوة للنساء وتبرز أجمل ما فيهم. (وهذا) التوازن بين الأنوثة والعملية هو المفتاح لأناقتي الشخصية".

وعند التحدث عن أناقتها، قالت شوارفسكي أنها مهووسة حاليا بساعة "آبل" التي أتتها كهدية من رئيس التصميم الصناعي في شركة آبل جوناثان إيف. وعند سؤالها عن الغرض الذي لا يمكنها السفر بدونه، قالت: "أسافر دائما وبحوزتي عدة النادي الرياضي في حال سنحت لي الفرصة للتمرن. لدينا مكاتب حول العالم، لهذا أسافر كثيراً. لكن المحافظة على الرشاقة أمر مهم لي لهذا أتمرن في أي فرصة."

وقامت شوارفسكي باستضافة أول حفل جوائز لها مؤخرا، و التي فاز بها المصممان بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس، اللذين تحدثت عنهم شواروفسكي قائلة: "نحن مبهورون بالطريقة التي قاما فيها بتجاوز الحدود باستعمال الكريستال وخلق طرق مبتكرة وعملية (لدمجها) في ملابس السيدات".

ولا شك أن بين أكثر التصاميم التي أثارت الجدل هي فستان المغنية ريانا في احتفال مجلس مصممي الأزياء في أمريكا عام 2014، وغطت فستانها الشفاف قطع كريستال شواروفسكي. لتتلقى  المغنية بالفستان بالأمسية ذاتها جائزة "أيقونة الفن" من قبل رئيسة تحرير مجلو "فوغ" آنا وينتور.

واختتمت شوارفسكي المقابلة قائلة إن أكبر الدروس التي تعلمتها من سنوات عملها تتمثل "بالتعلم، والشغف، والنزاهة، وأخلاقيات العمل الرفيعة، والتي ستساعد بتقدمك في عملك ومن المهم جداً أن تبقى قوياً وأن تؤمن بنجاح ما تقوم بفعله."

 

نشر