الموت يغيّب الفنان نور الشريف "الحاج متولي" الدراما المصرية عن 69 عاماً

الموت يغيّب الفنان المصري نور الشريف عن 69 عاماً

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 11 اغسطس/آب 2015; 07:41 (GMT +0400).
الموت يغيّب الفنان المصري نور الشريف عن 69 عاماً

القاهرة، مصر (CNN)- غيب الموت الفنان المصري نور الشريف، الذي توفى في القاهرة الثلاثاء، عن عمر يناهز 69 عاماً بعد صراع مع المرض.

ونقل التلفزيون المصري عن الفنان سامح الصريطي قوله إنه من المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل الأربعاء، من مسجد الشرطة بمدينة "6 أكتوبر"، غربي القاهرة.

قدم الفنان الراحل، واسمه الحقيقي محمد جابر محمد عبدالله، عدداً كبيراً من الأعمال الدرامية، تنوعت ما بين الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، إضافة إلى العديد من المسرحيات.

اشتهر الشريف بين جماهير الدراما في العالم العربي بدور "الحاج متولي"، وشخصية لاعب الكرة "شحاتة أبو كف"، التي قدمها في فيلم "غريب في بيتي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الموت يغيّب الفنان نور الشريف الحاج متولي الدراما المصرية عن 69 عاماً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}