صورة للملك سلمان من المغرب مع "نواف بن فيصل" و"عبدالعزيز بن فهد"

صورة للملك سلمان مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد

صور
آخر تحديث يوم الاثنين, 31 اغسطس/آب 2015; 12:13 (GMT +0400).
صورة للملك سلمان من المغرب مع "نواف بن فيصل" و"عبدالعزيز بن فهد"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها الأمير نواف بن فيصل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي يقضي إجازة خاصة في المغرب.

ويظهر في الصورة الأمير نواف والأمير عبدالعزيز بن فهد يقفان بجانب الملك سلمان.

اقرأ أيضا.. مدينة طنجة المغربية تستفيد اقتصاديًا من إجازة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

وقال الأمير نواف في تعليقه على الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي على انستغرام: "حفظ الله والدنا وقائدنا ومليكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ايده الله بنصره .. تشرفت وعمي الغالي الامير عبدالعزيز بن فهد حفظه الله الليلة بالسلام عليه وبحنانه الابوي وتوجيهاته الكريمة."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"صورة للملك سلمان من المغرب مع نواف بن فيصل وعبدالعزيز بن فهد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}