النجمة سوسن أرشيد زوجة مكسيم خليل توازن بين القمع بالداخل وتدخل الخارج: برميل متفجر أم التوماهوك؟

منوعات
نشر
النجمة سوسن أرشيد زوجة مكسيم خليل توازن بين القمع بالداخل وتدخل الخارج: برميل متفجر أم التوماهوك؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت الممثلة السورية سوسن أرشيد، زوجة الممثل السوري المعارض مكسيم خليل، تعليقا على صفحتها الشخصية في فيسبوك ساخرة ممن يفضلون براميل النظام السوري المتفجرة على صواريخ التوماهوك الأمريكية.

تقول أرشيد في تعليقها المتهكم: "ما زلت أحاول جاهدة أن أكون ديمقراطية واسمع وجهة نظر الآخر لآخر نفس وأحاول أن أريه الصورة من وجهة نظر مختلفة... فيأتيني بسؤال في أول الحوار ساحق ماحق يقلب ديمقراطيتي وحياتي وأمعائي ويوصلني لنهاية الحديث: أنو أحسن البراميل ولا صاروخ التوماهوك؟؟!!!!! مع إيماءة ونظرة العارف الثاقبة التي تخبرني أن البراميل أحسن بألف مرّة... نقطة انتهى الحوار."

وقد شاركتها السخرية الممثلة السورية رغد مخلوف لترد عليها معلقة: "يعني والله انت مو معقولة اكيد البراميل أحسن بيكفي صنع محلي وتشجيع للصناعة الوطنية."

كما وردت تعليقات مختلفة أخرى، إذ علق حازم العاني قائلا: " اسأليلنا ياه إذا لا سمح الله اضطريتي تشوفيه مرة تانية انو "حضرتك استاذ بتدايق اكتر إذا والدتك نزل عليها برميل ولا إذا نزل عليها توماهوك" اكيد بفضل البرميل..."

يذكر أن أرشيد مثلت مؤخرا في مسلسل "وجوه وأماكن" الذي يناقش الأوضاع السورية واعتبر أول عمل فني تتكون أغلبية طاقم عمله من فنانين سوريين معارضين مثل مخرجه هيثم حقي، وأبطاله جمال سليمان ويارا صبري وعبد الحكيم قطيفان.

نشر