عرض أزياء كانيي ويست المفاجئ في أسبوع نيويورك للموضة يغضب المصممين

عرض أزياء كانيي ويست المفاجئ يغضب المصممين

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 18 سبتمبر/ايلول 2015; 06:57 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
عرض أزياء كانيي ويست المفاجئ في أسبوع نيويورك للموضة يغضب المصممين

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أثار مغني الراب، كانيي ويست، غضب العديد من المصممين خلال أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأمريكية. حيث أضاف النجم عرضا لأحذيته من شركة "أديداس" في اللحظة الأخيرة، الأربعاء.

وقالت مصممة الأزياء آن بوين لمجلة "ومانز وير دايلي" إن تصرفه تركها تركض لتخطط لوقت آخر تطلق فيه مجموعة أزياءها "نوماد السابع"، حيث تعارض وقت عرض ويست مع وقت عرضها الذي خططت له منذ شهور.

وأضافت: "كنا نستعد لهذا العرض منذ عام كامل، واستثمرنا فيه مبالغ مالية وجهود عاملينا وتكلفة الالتزام من شركتنا. وقد حددنا تاريخ عرضنا منذ عدة أشهر، وكان على تقويم الأزياء لمدة أسابيع. واتبعنا كل الخطوات المناسبة لجعل هذا حقيقة واقعة."

كما قالت: "كانيي يعرف أنه أكبر المشاهير الذين تتبعهم وسائل الاعلام، واستغلاله ذلك يعد أمراً غير أخلاقي." وأخّرت المصممة عرضها لليوم التالي، وقدمت شكوى إلى مجلس مصممي الأزياء في أمريكا.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجلس مصممي الأزياء، ستيفن كولب، أن منظمته لم تكن على علم مسبق بعرض كانيي ويست الذي لم يكن مقررا في جدول عروض الأزياء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عرض أزياء كانيي ويست المفاجئ في أسبوع نيويورك للموضة يغضب المصممين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}