فيديو لا يصدق لسعودي نجا بأعجوبة من سقوط لوح زجاجي عملاق

فيديو لا يصدق لسعودي نجا بأعجوبة من لوح زجاجي

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 سبتمبر/ايلول 2015; 02:21 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نجا مواطن في السعودية بأعجوبة من الموت بعد أن سقط عليه لوح زجاج كبير، في مشهد لا تراه سوى في الأفلام.

فقد نُشر على موقع يوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه رجل يخرج من مبنى قيل إنه في السعودية، قبل أن يسقط لوح زجاجي عملاق على بُعد مليمترات قليلة منه، لدرجة تشعر وكأنه وقع عليه.

أيضا.. مشهد مرعب.. أسترالي يعثر على ثعبانين في مقعد مرحاض حمامه

وحتى ساعة اعداد هذا التقرير، لم يكن قد صدر توضيح رسمي يوضح حقيقة ما جرى ومكان وقوع الحادثة.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو لا يصدق لسعودي نجا بأعجوبة من سقوط لوح زجاجي عملاق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}