شريف منير ينفي اتهام الحجاج الإيرانيين بالتسبب في حادث التدافع: "أنا ما شفتش حاجة"

شريف منير ينفي اتهام إيرانيين بالتسبب في حادث منى

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 29 سبتمبر/ايلول 2015; 01:49 (GMT +0400).
شريف منير ينفي اتهام الحجاج الإيرانيين بالتسبب في حادث التدافع: "أنا ما شفتش حاجة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى الممثل المصري شريف منير التصريحات التي تداولتها مواقع إخبارية، بأنه اتهم الحجاج الإيرانيين بأنهم كانوا السبب وراء حادث التدافع في منى الذي أسفر عن مقتل 769 حاجا. 

وبعد انتهاء منير من مناسك الحج، انتشرت تعليقات على موقع التواصل "فيسبوك" منسوبة له جاء فيها: "الإيرانيون في كتلة واحدة رجعوا باندفاع شديد عكس اتجاه الحجاج وهم من وراء هذا الحادث الأليم... هي السعودية أول سنة تتولى أمر الحجيج؟!!! احنا شفناهم بعيننا وحسبنا الله ونعم الوكيل."

ثم انتشرت تدوينة أخرى بعد وصوله إلى مصر، كتب فيها: "الحمد لله وصلت مصر على خير بشكر كل الأصدقاء اللي هنوني بالحج وبالعيد وكل سنة وانتوا طيبين وديما في خير وربنا يرحم الشهداء اللي ماتوا أثناء الحج ويجازي من وراء هذا الحادث... ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين." 

ولكن منير سرعان ما نفى نشره أي من هذه التعليقات، مضيفا أن صفحته اخترقت من قبل مجهولين وأن هناك الكثير من الصفحات التي تستخدم اسمه لنشر تصريحات كهذه، ثم قام بتصوير مقطع فيديو لنفسه ينفي فيها رؤيته لأي مما حدث في منى، ومؤكدا أنه وصل إلى موقع الحادث بعد ثلاث ساعات من حدوثها.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شريف منير ينفي اتهام الحجاج الإيرانيين بالتسبب في حادث التدافع: أنا ما شفتش حاجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}