رجل يسطو عل بنك.. وينشر صوره على فيسبوك "يقضم" النقود

رجل يسطو عل بنك.. وينشر صوره "يقضم" النقود

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 30 سبتمبر/ايلول 2015; 11:53 (GMT +0400).
صورة نُشرت على فيسبوك -تبين لاحقاً أنها للرجل الذي سطا على البنك- وهو يلعب بالنقود

صورة نُشرت على فيسبوك -تبين لاحقاً أنها للرجل الذي سطا على البنك- وهو يلعب بالنقود

(CNN) -- متى تكون فكرة نشر صور على الانترنت لنقود وكأنها هاتف تنقلة من أذن الى أخرى، أو لرزمة من الدولارات تتناولها كوجبة فكرة سيئة؟ اذا كنت قد قمت بسرقة إحدى البنوك!

هذا ما قالته السلطات في ولاية أوهايو، حيث يواجه موجان وصديقته اتهامات جنائية، وهما في السجن بسبب سرقة 250 ألف دولار.

شاهد أيضا.. هذا ما يستخدمه المزارعون في اليابان لإخافة الطيور و.. البشر!

رحلتهم الى السجن بدأت في 24 أغسطس، عندما ذهب موجان إلى فرع مصرف الادخار في أشفيل، فقط بعد شهر من خروجه من السجن بتهمة سرقة أخرى، حيث سلم مذكرة للصراف وأخذ النقود وهرب.

ظهرت بعض المؤشرات المحتملة على حساب موجان وصديقته المشترك على فيسبوك في الأسبوع الأول من سبتمبر، حيث نشر صورا له يضع الأموال في فمه أو يحملها كالهاتف.

كذلك.. مشهد مرعب.. أسترالي يعثر على ثعبانين في مقعد مرحاض حمامه

السلطات حددت موجان كمشتبه به، وهي غير متأكدة اذا كانت كل هذه النقود من مصرف الادخار، لكنها تقول إنها مشبوهة نظرا لماضي موجان حيث أنه لم يكن لديه وظيفة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رجل يسطو عل بنك.. وينشر صوره على فيسبوك يقضم النقود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}