ليوم واحد فقط.. طفلة مصابة بالسرطان تصبح "مابل العنكبوت"

طفلة مصابة بالسرطان تصبح "مابل العنكبوت"

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 02 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:44 (GMT +0400).
ليوم واحد فقط.. طفلة مصابة بالسرطان تصبح "مابل العنكبوت"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – حققت مؤسسة "تحقيق أمنية" لطفلة تعاني من سرطان الدم حلمها بأن تكون بطلة خارقة ولو ليوم واحد، في مقاطعة ألبرتا الكندية، الاثنين.

استطاعت مابل، البالغة من العمر ست سنوات، تحقيق رغبتها بأن تكون بطلة بعد أن خصصت المؤسسة يوما كاملا في مدينة ادمنتون، لـ"مابل العنكبوت".

واكتشفت "مابل العنكبوت" على "نشرة الأخبار" اختطاف، أندرو فيرينس، كابتن فريق الهوكي "ادمونتون أويلرز"، فانطلقت إلى مهمة الإنقاذ باحثة عن الشرير "ميستيرو".

وساعد عناصر الشرطة وحاكمة ادمنتون، رايتشل نوتلي، "مابل العنكبوت" في حل هذه القضية. وبعدما قابلت البطلة العمدة ومسؤولين آخرين كجزء من تحقيقها لحل الجريمة، قادها "إحساسها العنكبوتي" إلى حديقة الحيوانات.

هناك تغلبت "مابل العنكبوت" على "ميستيرو" باستخدام "شباكها العنكبوتية" وأطلقت سراح فيرينس.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليوم واحد فقط.. طفلة مصابة بالسرطان تصبح مابل العنكبوت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}