الفنانة شيرين عبد الوهاب تعتذر عن حادثة الحذاء في برنامج "ذا فويس"

"شيرين تعتذر عن حادثة الحذاء في برنامج "ذا فويس

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:55 (GMT +0400).
الفنانة شيرين عبد الوهاب تعتذر عن حادثة الحذاء في برنامج "ذا فويس"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب اعتذارا لجمهورها بعد أن انتُقدت بسبب خلع حذائها واستخدامه للضغط على زرها في برنامج "ذا فويس" الغنائي للمتسابق ناصر عطاوي.

وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر المقطع، منتقدين شيرين على تصرفها الغريب، مما جعلها تسارع لنشر تسجيل صوتي تعتذر عن تصرفها معلقة عليه: "اعتذار للجمهور العربي وشكر لأجمل وأحلى فانز في الدنيا على اللي عملته يوم عيد ميلادي ربنا يخليكوا ليا انتو عائلتي الكبيرة."

يذكر أن هذا الاعتذار الثاني الذي قدمته شيرين في ظرف شهر، إذ أنها حذفت صفحتها على الانستغرام في آخر شهر سبتمبر/ أيلول بعد أن تلقت انتقاضات كثيرة بسبب صورة نشرتها مع مدير أعمالها وهو يحضنها، لتنشر اعتذارا آنذاك قائلة: "أنا أسفه. أنا أسفه إني بتصرف بتلقائية، وده يسبب لي مشاكل وسوء فهم كبير ليا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفنانة شيرين عبد الوهاب تعتذر عن حادثة الحذاء في برنامج ذا فويس ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}