طليق كلوي كارداشيان وآلاف الدولارات والمقويات الجنسية في بيت للدعارة لمدة 3 أيام.. ما النتيجة؟

طليق كارداشيان والمقويات الجنسية في بيت للدعارة

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 08:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:21 (GMT +0400).
طليق كلوي كارداشيان وآلاف الدولارات والمقويات الجنسية في بيت للدعارة لمدة 3 أيام.. ما النتيجة؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- وجد عاملون في بيت للدعارة بولاية نيفادا الأمريكية لامار أودوم، طليق بطلة تليفزيون الواقع كلوي كارداشيان، غائبا عن الوعي، الثلاثاء. وأخبروا المسعفين أنه تعاطى الكوكايين بالإضافة إلى "عشر حبوب من عقارات تحسين الأداء الجنسي" في ثلاثة أيام وفقا للشرطة.

وقال مالك بيت الدعارة الملقب بـ"لاف رانش" في نيفادا، دينيس هوف، إن أودوم أنفق 75 ألف دولار هناك في ثلاثة أيام، وإن الثمن شمل خدمات امرأتين كانتا "ترعيان جميع احتياجاته،" وفقا لشبكة HLN الشقيقة لـCNN.

وأخبر موظف في بيت الدعارة المسعفين إنه عندما وجدوه الثلاثاء، كان أودوم يرقد في السرير على جنبه وكان يخرج سائل وردي من فمه وأنفه، ولا يزال أودوم غائبا عن الوعي في المستشفى.

وفي 2013، حذرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) المستهلكين من استخدام المنتج المسمى "ريلود" لأنه يحتوي على الفياغرا، والذي لم يُذكر كمكون للمنتج ويمكن أن يتفاعل بطريقة خطرة مع أدوية أخرى.

وفي حين لعب الكوكايين دورا في فقدان أودوم وعيه، يقول الخبراء إنه يجب تجنب عقارات تحسين الأداء الجنسي، كما تُسمى أحيانا "الفياجرا العشبية". ووجدت الدراسات أن الأدوية العشبية في الأسواق تحتوي على المعادن الثقيلة والمبيدات الحشرية وأحبار الطابعات والطلاء التجاري، وفقا للدكتور إروين غولدشتاين، الطبيب المتخصص في علاج العجز الجنسي في مدينة سان دييغو.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طليق كلوي كارداشيان وآلاف الدولارات والمقويات الجنسية في بيت للدعارة لمدة 3 أيام.. ما النتيجة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}