نهاية مأساوية لـ"عسكر وحرامية".. طفل في السادسة يقتل شقيقه الأصغر برصاصة في رأسه

طفل في السادسة يقتل شقيقه الأصغر برصاصة في رأسه

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 03:20 (GMT +0400).
نهاية مأساوية لـ"عسكر وحرامية".. طفل في السادسة يقتل شقيقه الأصغر برصاصة في رأسه

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتقلت الشرطة الأمريكية والد طفلين بتهمة تعريض حياتهما للخطر، بعد أن أطلق أحدهما (6 سنوات) الرصاص على شقيقه الأصغر (3 سنوات) خلال قيامهما بلعب "عسكر وحرامية".

وقالت شرطة شيكاغو إنه تم اعتقال مايكل سانتياغو، الأحد، "لأنه وضع مسدسا محشوا بالرصاص على ثلاجة يسهل الوصول إليه من قبل أطفاله"، مضيفة أن الحادث وقع خلال وجود الوالد في عمله والأم في محل بقالة.

وأوضحت الشرطة أن الطفل الأكبر عثر على المسدس وأطلق رصاصة على رأس شقيقه بالخطأ خلال لعبهما "عسكر وحرامية"، مما أدى إلى مقتله بعد نقله إلى المستشفى، مساء السبت في محاولة لإنقاذه.

وذكر محققون أن الأب كان عضوا سابقا في عصابة، واشترى المسدس بطريقة غير شرعية للحماية بعد شهادة ضد عضو عصابة آخر في جريمة قتل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نهاية مأساوية لـعسكر وحرامية.. طفل في السادسة يقتل شقيقه الأصغر برصاصة في رأسه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}