بالفيديو.. الافراج عن الممثل عبد العزيز الكسار الذي التقط "سيلفي" مع نساء في مول بالرياض

الافراج عن ممثل التقط "سيلفي" مع نساء بالرياض

منوعات
نُشر يوم الأحد, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 11:34 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أفرجت الجهات الأمنية في السعودية عن الممثل عبد العزيز الكسار، الذي قُبض عليه أواخر الأسبوع الماضي داخل مركز تجاري في الرياض، بكفالة بعد توجيه تهم له باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي والاجتماع بالنساء والاختلاط والتصوير معهن داخل المول.

ونقل موقع "سبق" عن مصادر مطلعة قولها إن الممثل أفرج عنه لحين استكمال قضيته في هيئة التحقيق والادعاء العام على ضوء المحضر المعد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وكان القاء القبض على الكسّار، الذي تبيّن أنه يحمل الجنسية السعودية ومن مواليد الكويت، قد أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداول فيديو على "يوتيوب"، يظهر أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف وهو يمسك بالكسار ويسحبه الى خارج المول.

شاهد أيضا بالفيديو.. كيف تعاملت كيتي بيري مع “تحرش” معجبة بها على المسرح

وكان قد برز بشكل واسع على تويتر وسم "#شكرا_رجل_الهييه_تلال_الارقاب"، حيث أشاد عدد كبير من المغردين من خلاله بتصرف عضو الهيئة، فيما عارض البعض تصرف الهيئة بهذه الطريقة مع الكسار.

الى ذلك، أثارت تغريدة للدكتور سعد الدريهم، وهو إمام وخطيب أحد الجوامع في السعودية، قال فيها إنه "لولا وجود هالساقطات وراءه لما كان له وجود بينهن"، جدلاً واسعاً بين النشطاء على موقع تويتر، حيث أنشأوا وسم #الدريهم_يقذف_المتسوقات، انتشر بشكل واسع في المملكة، وفيما يلي بعض التغريدات التي جاءت ضمنه:
 
فقد قال @lhn_40: "إذا هذا ملتحي ويقول عن مسلمات ساقطات وش نرجي من عامة الناس للأسف كلامه تجاه البنات لايمثل الدين ولا أخلاقياته."

كما كتب @F7Z:  "ذو الوجهين لم يغضب ممن غرر ببنات المسلمين وحاول إفسادهن ولكنه غضب ممن وصفهن! إزدواجية رخصية لإصطياد عكر #الدريهم_يقذف_المتسوقات وهذا خطأ."

وعلّق @saffik7 قائلاً: "دائماً إذا رأيت المبتلى فادع له بالهداية، و لا تشمت به، فقد يعافيه الله ويبتليك، ولا تزكي نفسك مهما كنت."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. الافراج عن الممثل عبد العزيز الكسار الذي التقط سيلفي مع نساء في مول بالرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}