بالفيديو.. ريهام سعيد تشعل مواقع التواصل في مصر.. فتاة المول تتهمها بسرقة صورها وعبد المنعم يهدد الإعلامية بنشر صور لها

بالفيديو.. فتاة المول تتهم ريهام سعيد بسرقة صورها

فيديو
نُشر يوم الخميس, 29 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 12:58 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اتهمت سمية طارق، التي أصبحت معروفة بـ "فتاة المول"، الإعلامية ريهام سعيد، بسرقة 600 صورة شخصية من هاتفها، أثناء تصوير لقاء معها.

وقالت طارق، في مداخلة هاتفية أثناء برنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة": "أنا روحت لريهام سعيد، عشان تدافع عني وتاخد لي حقي، وأنا مكنتش عايزة أطلع في الإعلام، ولا آذيت حد وكل اللي كنت عايزاه حد يتعرف على اللي ضربني". 

وكانت الإعلامية ريهام السعيد، قد انتقدت الفتاة المتحرش بها في "مول الحرية"، في حلقة برنامجها "صبايا الخير"، (شاهد الفيديو أدناه) وقامت بنشر صور خاصة لها ما أثار حملة من الانتقادات ضدها.

من جهته، وصف الممثل المصري تامر عبد المنعم، خلال اتصال هاتفي في برنامج العاشرة مساء، ما تقدمه الإعلامية ريهام سعيد ببرنامجها بأنه "دعارة إعلامية" مضيفا "إذا كان ريهام عندها صور، احنا برضو عندنا صور هنطلعها."

وقد أثار هذا الموضوع جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر وسم #ريهام_سعيد و #موتى_يا ريهام بشكل كبير في مصر، حيث اعتبر عدد كبير من النشطاء أن ما قامت به الإعلامية اعتداء على خصوصية الفتاة، وفيما يلي بعض التعليقات.

فقالت @HanaNakhal: "بحس هاشتاغ #موتي_ياريهام لا يعبر عن دعوة كراهية أو تمني الموت لأحد بقدر ما يعبر عن حالة مجتمعية إيجابية ومطلوبة في وجه الأفكار الخطأ."

فيما كتبت @saharnouh: "لو فرحانه بالشهره فالشيطان مشهور والغول مشهور وهتلر مشهور والساحره الشريره مشهوره فليس كل ما يلمع ذهباً."

تعلي آخر من @natalia68_ جاء فيه: "بعد ما خاضت في عرض البنت لمدة ربع ساعه، قالت انا مش عايزه افضحها عشان كلنا هنموت وهننزل القبر.."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. ريهام سعيد تشعل مواقع التواصل في مصر.. فتاة المول تتهمها بسرقة صورها وعبد المنعم يهدد الإعلامية بنشر صور لها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}