بالفيديو.. مذيعة مصرية تطرد ضيفها على الهواء: "اتفضل احنا مش عاوزين كفرة"

مذيعة تطرد ضيفها على الهواء: "مش عاوزين كفرة"

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:05 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتابت حالة من الغضب الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، قامت على إثرها بطرد أحد ضيوف برنامجها على الهواء مباشرة بسبب إلحاده.

وكانت قد نشبت مشادة بين "ياسين" وضيفها أحمد الحرقان، خلال برنامج "صباح العاصمة" على قناة "العاصمة"، بعدما قاطعته الإعلامية أثناء حديثه عن "عدم ثبوت وجود شخصية النبي محمد تاريخيا بشكل مُطلق، وأنه لا توجد أدلة علمية على ذلك."

وتطورت المشادة فيما بعد وقرر الحرقان مغادرة الحلقة، فقالت له ياسين: "يالا امشي مع السلامة إحنا أصلا مش عايزين مُلحدين ولا كفرة، الناس لازم تتعظ من الكفر والإلحاد، والأفكار المُشينة في المجتمع دي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مذيعة مصرية تطرد ضيفها على الهواء: اتفضل احنا مش عاوزين كفرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}