باراك أوباما يطلق صفحته الخاصة على "فيسبوك".. كيف استقبله مؤسس الموقع؟

منوعات
نشر
باراك أوباما يطلق صفحته الخاصة على "فيسبوك".. كيف استقبله مؤسس الموقع؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة  (CNN)-- أطلق الرئيس الأمريكي باراك أوباما، صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، مساء الاثنين، وجاء مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ في مقدمة آلاف المرحبين بانضمام الرئيس إلى "فيسبوك".

وقال أوباما في أول تدوينة يضعها على صفحة مع فيديو له في حديقة البيت الأبيض: "مرحبا فيسبوك! أخيرا حصلت على صفحتي الخاصة جدا.. "أتمنى أن يكون ذلك مكانا يمكننا فيه إجراء مناقشات حقيقية حول أهم المشاكل التي تواجه بلدنا، ويمكنكم السماع مني مباشرة ومشاركة أفكاركم وقصصكم، ويمكنكم أن تتوقعوا بعض الأشياء على سبيل الاستمتاع فقط".

وأضاف: "سأطلق الصفحة بدعوتكم لمصاحبتي في جولة بحديقتي الخلفية. شيء سأحاول القيام به في نهاية اليوم قبل أن أذهب للعشاء". ودعا أوباما، في الفيديو، لمواجهة ظاهرة تغير المناخ، وقال: "أريد التأكيد على أن العالم بأسره قادر على أن ينقل للأجيال التالية الجمال الذي منحه الله لهذا الكوكب".

وحصل أوباما على أكثر من 600 ألف متابع خلال 15 ساعة، وكان زوكربيرغ في مقدمة المعلقين على أول تدوينة لأوباما، قائلا: "مرحباً بالرئيس أوباما، أنا سعيد جدا بانضمامك إلى مجتمعنا، واتطلع إلى مشاهدة كيف ستتفاعل مع الناس هنا على فيسبوك". 

نشر