سنوب دوغ يطلق خط منتجات من الماريغوانا

سنوب دوغ يطلق خط منتجات من الماريغوانا

منوعات
آخر تحديث الخميس, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 07:34 (GMT +0400).
سنوب دوغ يطلق خط منتجات من الماريغوانا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد لا يصاب معجبو المغني سنوب دوغ بالدهشة عند علمهم ببدئه خط منتجات باسمه مخصص لإنتاج الماريغوانا.

إذ قدم المغني الأمريكي "Leafs By Snoop"، كعلامة تجارية للمنتجات المستخلصة من نبته الحشيش أو الماريغوانا، والتي ستشمل أغذية مستوحاة من خلاصة الحشيش، وزهور الماريغوانا والزيوت المركزة المستخلصة من النبتة.

وستعرض هذه المنتجات للبيع في عدد من المراكز الطبية ونقاط توزيع الماريغوانا في ولاية كولورادو الأمريكية، حيث سمح ببيع الماريغوانا قانونياً عام 2013.

وعبر سنوب عن فرحه بمنتجه الجديد، قائلاً إن كل صنف اختير بعناية تحت إشرافه وشجع محبيه على زيارة كولورادو لتجربتها.

ولطالما كان سنوب منفتحاً تجاه حبه لتدخين الماريغوانا، وقد واجه بعض المشاكل القانونية جراء ذلك، حتى أنه ادعى مرة بأنه دخن الماريغوانا بالبيت الأبيض.

وتعد هذه العلامة التجارية آخر ما حققه النجم، الذي يعمل بالتمثيل والإنتاج ويظهر أيضاً في حلقات برامج التلفزيون الواقعي، وفي سبتمبر/أيلول الماضي أطلق سنوب شركة إعلامية اسمها "Merry Jane" تركز فقط على .. أجل لقد حزرتم.. الماريجوانا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سنوب دوغ يطلق خط منتجات من الماريغوانا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}